جورج الراسي يتقدم لخطبة حبيبته على الهواء - مدونة كن اجمل

اخر الأخبار

السبت، 15 فبراير 2014

جورج الراسي يتقدم لخطبة حبيبته على الهواء

جورج الراسي يتقدم لخطبة حبيبته على الهواء


(mbc.net) ربما لسبب يوم الحب الذي يصادف يوم الغد قام الفنان اللبناني جورج الراسي بطلب الخطوبة من حبيبته عارضة الأزياء اللبنانية جويل حاتم على الهواء مباشرة لدى استضافتهما في برنامج تلفزيوني لبناني.
 الراسي قال: "في البداية إنه كان من المقرر أن تتم الخطوبة في فبراير إلا أنه كان يعاني من نزلة برد شديدة جدا، ما استدعى الى تأجيلها، وفي مفاجأة منه لجويل قدم لها باقة ورد حمراء كبيرة وكتب عليها"هل تقبلين الزواج بيوتقدم بطلب يدها على الهواء مباشرة حيث تفاجأة جويل بهذه الخطوة.
ووفقا لما ورد في "النشرة الفنيةفإن الراسي قال إنه يعطي حبيبته الحرية الكاملة إلا أنه دائما ما ينصحها ببعض الأمور، وأعلن أنه بتاريخ 14 فبراير سيقيمون مأدبة عشاء وخطوبة في الكنيسة لمباركة هذه الخطوة.
وفيما يخص آخر أعماله صرح جورج أن أغنيته الجديدة التي تعاون فيها مع الموسيقار ملحم بركات هي من أهم ما حصل عليه عام 2013 وأن هناك أعمال جديدة ستجمعه بالموسيقار إضافة إلى تحضيره لفيديو كليب جديد ستشاركه فيه جويل.
جويل بدورها تكلمت عن العارضة والمتزلجة جاكي شمعون حيث قالت ان هذه حياتها الشخصية وهي جميلة و "بنت عيلةوهناك الكثير من الفتيات يفعلن الكثير بالخباء وأكثر من ما فعلته جاكي وترفض أن تعتذر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق