برواس حسين تزف 100 عريس وعروس.. وتنتظر عساف - مدونة كن اجمل

اخر الأخبار

السبت، 15 فبراير 2014

برواس حسين تزف 100 عريس وعروس.. وتنتظر عساف

برواس حسين تزف 100 عريس وعروس.. وتنتظر عساف

(معتصم أبو خميس دبي) ليست برواس حسين التي كانت تقف على مسرح "Arab Idol" خجولة من تعليقات لجنة التحكيم على أدائها نظرا لأنها لا تتقن العربية، فلغة برواس العربية اليوم لا تعبر عن فتاة تجيد اللغة العربية وحسب بل وتتقنها أيضا. حيث أكدت برواس أنها تتعلم العربية بسرعة من أجل التواصل مع جمهورها العربي الكبير. برواس وفي حديث لـ"mbc.net" اعتذرت لجمهورها عن غيابها الأخير فيما أشارت إلى أنها على وشك الظهور من خلال إحياء حفل خيري ضخم في منطقة "شنغالينتهي بزفاف جماعي لـ 100 عريس وعروس من جميع مدن إقليم كردستان العراق.
فيما لن يكون هذا الحفل الخيري الأول لبرواس حيث سبق وقامت بعشرات الأمسيات الخيرية التي قالت بأن ريعها يعود بمعظمها لصالح مشاريع وأعمال تفيد أبناء كردستان.
أما الفيديو الكليب الذي أعلنت عنه قبل فترة قالت بأنه سيأتي باللغتين العربية والكردية، فيما سترتدي خلاله برواس زي كردستان التراثي، إلى جانب"ستايلاتمختلفة، بينما وعدت جمهورها بفكرة فيديو كليب وكلمات أغنية تستطيع العيش لأكثر من 10سنوات.
ولم تخف برواس إعجابها بمحمد عساف وتمنيها أن يشاطرها خشبة مسرح أربيل، مؤكدة أنأربيل تنتظر محمد عساف بغارف الصبر فالجمهور الكردي يحبه كثيرا، وهو متأمل بأن يحيي حفلا ضخما في مدينة أربيل، وأنا من الجمهور الكردي المتأمل لهذه الزيارة".
وإلى جانب محبوب العرب محمد عساف فإن النجمة المغربية سلمى رشيد من أكثر الأشخاص الذين تتواصل معهم براوس في هذا الغياب فهي صديقتها المقربة، وبشكل أقل تتواصل مع زميلتها السورية فرح يوسف واللبناني زياد خوري.
برواس بزي الشتاء
برواس بزي الشتاء
ولم يكن الفنان الذي من الممكن أن يشاركها "الديتوالأول في حياتها من داخل برنامج "Arab Idol" حيث أشارت بالقول: "للأسف الفنانة التي أتمنى الظهور معها في ديتو غنائي متوفية وهي كوكب الشرق أم كلثوم". كما أكدت برواس إلى أنها تحلم بأن تغني يوما ما في إحدى ألبوماتها أغنية "سيرة الحبالشهيرة جدا لـ"الستأم كلثوم.
ولأنها خرجت من مسابقة كبرى خاصة بمواهب الأصوات في العالم العربي فإن تتابع وبشدة الموسم الثاني من برنامج "The Voice" على شاشة MBC والتي اعتبرت أنه حفل بالعديد من الأصوات المميزة والجميلة هذا العام، أما أكثر صوت لفت انتباهها فكان كما قالت "صوت مروى ناجي المصرية فهو طربي جدا، فأنا أسمعها كل يوم تغني لأم كلثوم".
وقد يتساءل الجمهور العربي لبرواس عن أكثر شيء أحبته برواس في العالم العربي حيث لم تتردد بالقول:"إنهم  المعجبون الذين يتواصلوا بشكل لافت مع الفنان ويكسبونه الثقة والمحبة. فهم من أوصلوني إلى هذه المرحلة من الشهرة".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق